الشروط و الأحكام

الشروط و الأحكام

الشروط العامة

نحتفظ بحق تغيير الأسعار والشروط والأحكام دون إشعار مسبق.

يجب دفع جميع الطلبات مسبقًا عن طريق أمر تحويل مالي أو بطاقة ائتمانية

للحصول على أسعار الجملة، يجب أن تكون قيمة الطلبات 10000.00 دولار أمريكي على الأقل بسعر التجزئة

يُطلب رقم ترخيص مهني ساري المفعول لتصبح موزعًا لشركة ISSA والاستفادة من أسعار الجملة.

جميع الأسعار بالدولار الأمريكي.

تخضع جميع المنتجات والخدمات للتوافر.

الجودة والسلامة

تستخدم عناية البشرة من عيسى أعلى مستويات الجودة من المكونات الصيدلانية المتوفرة في السوق. تتمتع منتجاتنا بعمر افتراضي عام يبلغ 12 شهرًا. ومع ذلك ، وبسبب طبيعة مضادات الأكسدة وبعض المكونات ، نوصي بشدة بتخزين جميع المنتجات التي لا تُستخدم على الفور في الثلاجة لإبطاء عملية الأكسدة. يجب أيضًا حفظ العناصر المستخدمة جزئيًا في الثلاجة إلى حين الاستخدام اللاحق.

يوصى بإجراء اختبار للبقع لجميع المنتجات الموضعية. ضعي كمية قليلة أسفل الأذن. قد تلاحظين وخزًا أو إحساسًا بالدفء وهذا أمر طبيعي. إذا ظهر احمرار شديد أو حكة أو تهيج ، توقف عن الاستخدام. إذا استمر التهيج لأكثر من بضعة أيام ، استشيري الطبيب. بمجرد تحديد التوافق ، استخدمي وفقًا للتعليمات.

شروط الاستخدام

تشغّل Vitadermal FZE “الموقع”.

باستخدام الموقع ، فإنك تقر وتوافق على الالتزام بشروط الاستخدام التالية: يخضع هذا الموقع للأحكام والشروط المنصوصة في سياسة خصوصية الموقع. يمكن تغيير شروط الاستخدام لهذا الموقع في أي وقت. يمكن تغيير شروط الاستخدام في أي وقت بعد نشرها على الموقع ، لذا يرجى مراجعة هذه الصفحة بشكل منتظم. سنبقيك على اطلاع على أي تحديثات لهذا الموقع في الأسفل.

باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على الامتثال للقوانين واللوائح التالية: قد يتم إنهاء استخدامك لهذا الموقع في أي وقت. قد يُمنع استخدام الموقع لأي سبب وافقت عليه. قد يخضع الموقع لإجراءات قانونية ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الإجراءات الجنائية ، ضدك.

ترخيص محدود

يُمنح لك ترخيص محدود وغير حصري وقابل للإلغاء وغير قابل للتحويل لاستخدام والوصول إلى الموقع وفقًا لمتطلبات وقيود شروط الاستخدام هذه.

يحق لشركة Vitaderm FZE تغيير أو تعليق أو إيقاف أي جانب من جوانب الموقع في أي وقت. يجوز لشركة Vitaderm FZE أيضًا ، دون إشعار ، فرض قيود على ميزات معينة أو تقييد وصولك إلى كل أو أجزاء من الموقع. قد لا يكون لديك أي حقوق على البرنامج الحصري والوثائق ذات الصلة ، إن وجدت ، المقدمة لك للوصول إلى الموقع. باستثناء ما هو منصوص عليه في شروط الاستخدام ، لا يحق لك بشكل مباشر أو غير مباشر امتلاك أو استخدام أو اعتماد أو عرض أو تأجير أو استئجار أو السماح به أو الترخيص الباطن أو تخصيص أو نسخ أو ترجمة أو تعديل أو تكييف أو تحسين أو إجراء أي أعمال مشتقة أو إنشاء أي أعمال حديثة أو فرعية من ، أو عرض أو نقل أو تنفيذ أو بأي شكل من الأشكال استغلال الموقع أو أي من محتوياته (بما في ذلك البرامج) بشكل كلي أو جزئي.

تشغيل الموقع

الإمارات العربية المتحدة هي الدولة التي تتخذ منها الشركة مقرا لها. تتحكم شركة Vitaderm FZE بهذا الموقع من الإمارات العربية المتحدة. لا تقدم شركة Vitaderm FZE أي ضمان بأن هذا الموقع مناسب للاستخدام في مناطق أخرى. في حالة استخدامك لهذا الموقع من مناطق أخرى ، فأنت مسؤول عن ضمان الامتثال للقوانين المحلية. لا يجوز لك استخدام أو إرسال أو إعادة تصدير أي مواد من هذا الموقع بما يخالف أي قوانين أو لوائح معمول بها ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أي قوانين وتدابير للتصدير في الإمارات العربية المتحدة.

القانون الواجب التطبيق

يجب أن تحكم قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة استخدام الموقع وشروط الاستخدام ، دون مراعاة لمبادئ تعارض القوانين. يجب الاستماع إلى أي نزاع ينشأ فيما يتعلق بذلك فقط من قبل محكمة مختصة في الإمارات العربية المتحدة.

العملات المتعددة

سعر الصرف المقدر ، والسعر المعروض والعملة التي تختارها ، ستكون نفس التكلفة والعملة التي يتم خصمها من البطاقة وطباعتها على الإيصال.

المشتريات

تقبل شركة Vitaderm FZE الدفع باستخدام بطاقات الخصم والائتمان Visa أو Mastercard لمنتجاتها. تخضع جميع عمليات الشراء عبر الإنترنت أيضًا لشروط وأحكام موفري الخدمة التجارية المعنيين. يرجى قراءة اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية التي يقدمها موفر خدمة التجارية ذو الصلة قبل إتمام أي معاملات.

يتم إلغاء جميع الاتفاقيات والاتصالات المكتوبة والشفوية السابقة المتعلقة بالموضوعات التي يغطيها شروط الاستخدام هذه بموجب هذه الشروط. يجب إجراء أي تعديل أو تنازل عن شروط الاستخدام هذه كتابيًا والتوقيع عليه من قبل مسؤول مخول من شركة Vitaderm FZE لكي يكون ساري المفعول. سيتم دائمًا تطبيق عمليات الاسترداد على طريقة الدفع الأصلية.

تعهدات من قبلك

باستخدامك هذا الموقع الإلكتروني ، فإنك تقر وتضمن وتتعهد بأن: (أ) أنت في الثامنة عشر من العمر أو أكبر ؛ و (ب) لن ينتهك أي جزء من المحتوى الذي تقدمه إلى شركة Vitaderm FZE عبر الموقع الإلكتروني أو لنشره ، حقوق أي طرف ثالث ، بما في ذلك الأسرار التجارية وحقوق النشر والعلامات التجارية وحلة تجارية والخصوصية وبراءات الاختراع أو أي حقوق ملكية أو شخصية أخرى. لا يجوز للعملاء الذين هم قاصرون أو أقل من سن الثامنة عشر التسجيل كمستخدمين لهذا الموقع الإلكتروني ، أو إجراء معاملات عليه ، أو استخدامه بأي شكل آخر.

الاستخدام المسموح به

تقر وتوافق على أنك مُسمح فقط بالوصول إلى صفحات هذا الموقع وتصفحها وطباعة نسخ منها للاستخدام الشخصي. لا يُسمح لك بنسخ المحتوى على هذا الموقع أو تنزيله أو نشره أو تعديله أو توزيعه بأي غرض آخر ، إلا إذا منحك Vitaderm FZE إذنًا صريحًا للقيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، توافق على الامتناع عن الارتباط العميق بالموقع لأي سبب من الأسباب ما لم تمنحك شركة Vitaderm FZE الإذن للقيام بذلك. شركة Vitaderm FZE هي مالكة البرامج والمواد الموجودة على هذا الموقع.

حسابك

باستخدام موقع [www.issaskintherapy.com](https://faruqweb.com/issa) ، فإنك توافق على تحمل المسؤولية عن جميع الإجراءات المتخذة تحت حسابك أو كلمة المرور الخاصة بك. كما توافق على إبقاء حسابك وكلمة المرور سرية وعلى تقييد الوصول إليه من أي جهاز. قد يؤدي عدم امتثالك لهذا القسم إلى أي خسارة أو ضرر من أي نوع ، ولا يعتبر الموقع مسؤولاً بشكل مباشر أو غير مباشر عن أي خسارة أو ضرر من هذا القبيل.

للاستخدام التجاري

لا يُسمح لك باستخدام هذا الموقع لأي نشاط تجاري ، مثل البيع وشراء السلع أو الخدمات بأي نوع. يجب أن يكون لدى أي عروض تجارية من أي نوع ، سواء من خلال الإعلانات أو العروض الترويجية أو الروابط أو أشكال الاتصال الأخرى ، موافقة كتابية مسبقة من شركة Vitaderm FZE. في حالة مخالفة أي شخص لهذا البند ، ستقوم شركة Vitaderm FZE بالتحقيق فيه واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة. وقد يتضمن ذلك إزالة الاتصال المسيء من الموقع ومنع الطرف المخالف من استخدام الموقع في المستقبل.

الروابط ونتائج البحث

قد يقوم الموقع تلقائيًا بإنشاء نتائج بحث تسرد وت / أو ترتبط بمواقع الويب التي يديرها أطراف ثالثة عبر الإنترنت. لا يخضع Vitaderm FZE لهيمنة على هذه المواقع ومحتواها. لا تقدم شركة Vitaderm FZE أي إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو قانونية أو عدم إساءة للمواد الموجودة على المواقع. تتنصل شركة Vitaderm FZE بجميع المسؤولية عن المعلومات الموجودة على أي موقع طرف ثالث ولا تقدم أي إقرارات أو ضمانات على هذه المواقع ، بما في ذلك أنها لن تضر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تحتوي على فيروسات. باستخدام الموقع للبحث عن محتوى أو إنشاء رابط إلى موقع آخر ، فإنك تقر وتقبل بأن شركة Vitaderm FZE لن تكون مسؤولة عن أي خسائر أو أضرار قد تتكبدها نتيجة استخدام الموقع للبحث عن محتوى أو إنشاء رابط إلى موقع آخر. يرجى الاتصال بـ info@issaskintherapy.com للإبلاغ عن أي مشاكل قد تواجهها مع رابط من الموقع.

سياسة حقوق النشر

يجوز لشركة Vitaderm FZE إنهاء امتيازات أي مستخدم يستخدم هذا الموقع لنقل معلومات محمية بحقوق النشر بشكل غير قانوني دون ترخيص أو موافقة صريحة أو دفاع مشروع أو إعفاء من الاستخدام العادل. أنت تقر وتضمن أن أي معلومات تقدمها إلى هذا الموقع لا تنتهك حقوق الطبع والنشر أو أي حقوق أخرى لأطراف ثالثة.

المواد عبر الإنترنت

المواد عبر الإنترنت هي وستظل ملكًا حصريًا لشركة Vitaderm FZE. ستحتفظ شركة Vitaderm FZE حصريًا بجميع الحقوق والملكية والمصالح في المواد عبر الإنترنت في المستقبل. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة وبشكل خاص في شروط الاستخدام ، لن يكون لديك الحق أبدًا ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، في امتلاك أو استخدام أو نسخ أو إقراض أو بيع أو تأجير أو ترخيص أو ترخيص فرعي أو إعادة توزيع أو تخصيص أو نقل المواد عبر الإنترنت أو أي حقوق تتعلق بها بأي شكل آخر. لن تكتسب أي حقوق أو ملكية أو مصالح من شروط الاستخدام هذه بخلاف حقوق الترخيص مع الحقوق الصريحة وخاضعة للقيود المذكورة أعلاه. لا يُمنح لك الإذن باستخدام المواد عبر الإنترنت بأي طريقة تتنافس مع شركة Vitaderm FZE أو استخدامها لتصنيع منتجات لإعادة البيع بأي طريقة بموجب شروط الاستخدام هذه.

تفهم وتوافق على أن شركة Vitaderm FZE ستكون المالك الوحيد لجميع الحقوق والملكية والمصالح المتعلقة بأي ترجمة أو تحسين أو تعديل أو تكييف أو عمل مشتق يتم من قبلك أو نيابة عنك حول المواد عبر الإنترنت. يجب عليك تنفيذ ، أو التسبب في تنفيذ ، أي وثيقة قد تكون مطلوبة لنقل هذه الحقوق أو الملكية أو المصالح إلى شركة Vitaderm FZE أو لإكمال هذه الحقوق أو الملكية أو المصالح باسم شركة Vitaderm FZE ، بناءً على طلب شركة Vitaderm FZE.

تحديد المسؤولية وإخلاء الضمان

بخصوص توفر ودقة وصحة وموثوقية ومحتوى هذه الصفحات و / أو الموقع ، لا تقدم شركة Vitaderm FZE أي ضمانات أو إقرارات من أي نوع ، سواء صريحة أو ضمنية. يشمل هذا ، على سبيل المثال لا الحصر ، الضمانات الضمنية للتسويق وعدم الإخلال واللياقة لغرض معين ، بالإضافة إلى ضمانات الملكية وعدم الإخلال وعدم انتهاك حقوق أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تتنصل شركة Vitaderm FZE بأي مسؤولية فيما يتعلق بدقة أو الاعتماد على أي نصيحة أو رأي أو بيان أو معلومات أخرى يقدمها أو يعرضها أو يحملها المستخدمون من خلال الموقع. على الرغم من إخطار Vitaderm FZE LLC باحتمالية وقوع مثل هذه الأضرار ، لن تكون Vitaderm FZE LLC مسؤولة عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو أرباح فاتت ، أو عن انقطاع الأعمال نتيجة لاستخدام أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع. قد لا تنطبق عليك القيود أو الاستثناءات المذكورة أعلاه حيث لا تسمح بعض الولايات القضائية باستبعاد ضمانات أو قيود على المسؤولية معينة. في مثل هذا السيناريو ، ستقتصر مسؤولية شركة Vitaderm FZE على الحد الأقصى الذي يسمح به القانون.

انتهاك شروط الاستخدام

تقر وتوافق على أن شركة Vitaderm FZE يجوز لها ، وفقًا لتقديرها الخاص وبدون إشعار مسبق ، إنهاء وصولك إلى الموقع ، وممارسة أي تعويض متاح آخر ، وإزالة أي معلومات يقدمها مستخدمون غير مصرح لهم إذا اعتقدت شركة Vitaderm FZE أن المعلومات التي تقدمها قد انتهكت أو تتعارض مع شروط الاستخدام هذه ، أو إذا اتخذت إجراءات قانونية ضد شركة Vitaderm FZE ، أو أي طرف ثالث ، أو القانون. أنت تقر بأن التعويض المالي قد لا يكون كافياً لتعويض شركة Vitaderm FZE عن خرق شروط الاستخدام هذه ، وتوافق على أمر قضائي أو تعويض عادل آخر بدلاً من التعويضات المالية. بالإضافة إلى ذلك ، توافق على أن شركة Vitaderm FZE قد تكون ملزمة قانونًا أو بموجب استدعاء قضائي بالكشف عن معلومات المستخدم عنك.

البراءه

باستخدام الموقع ، بما في ذلك تحميل المحتوى أو معلومات أخرى ، أو تقديم روابط لمواقع أخرى ، أو انتهاك شروط الاستخدام ، فإنك توافق على تعويض وإبقاء شركة Vitaderm FZE ، والشركات التابعة لها ، والشركات التابعة لها ، والمسؤولين ، والوكلاء ، والشركاء الآخرين والموظفين براء من أي خسارة أو مسؤولية أو مطالبة أو طلب قدمه أي طرف ثالث بسبب أو ينشأ عن أو يتعلق باستخدامك للموقع.

الترخيص الممنوح لك

من خلال تزويد شركة Vitaderm FZE بالمواد ، مثل تحميل أو تقديم محتوى للاستخدام على الموقع ، فإنك تقر وتضمن منح شركة Vitaderm FZE ترخيصًا عالميًا لا رجوع فيه بجميع اللغات لاستخدام واستغلال كل أو أي جزء من المحتوى والمواد التي قدمتها. يجوز لشركة Vitaderm FZE ، وفقًا لتقديرها الخاص ، نشر وتوزيع أي محتوى أو مواد مقدمة بهذه الطريقة بأي وسيلة معروفة الآن أو يتم اختراعها لاحقًا. بالنسبة لأي انتهاك أو إساءة استغلال مزعومة أو فعلية لأي حقوق ملكية في أي اتصال أو محتوى أو مادة مقدمة إلى Vitaderm FZE ، فإنك توافق بموجب هذه الوثيقة على التنازل عن جميع المطالبات وعدم اللجوء إلى شركة Vitaderm FZE. ستعتبر مراسلاتك أو أي مواد ترسلها إلى Vitaderm FZE غير خاصة وغير سرية. يجوز لشركة Vitaderm FZE استخدام موادك أو اتصالاتك لأي غرض ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، تطوير المنتجات أو الخدمات ، وإنشائها ، وتصنيعها ، وتسويقها.

إعلانات و / أو رعايات

يجوز العثور على إعلانات و / أو رعايات على الموقع. الأشخاص الوحيدون الذين يمكنهم ضمان أن المحتوى المقدم للموقع صادق ويتوافق مع جميع القوانين ذات الصلة هم المعلنون و / أو الرعاة الذين يقدمون هذه الرعايات والإعلانات. شركة Vitaderm FZE غير مسؤولة عن تصرفات أو تقاعس أي معلن أو راعي.

قابلية الفصل

تظل البنود المتبقية من شروط الاستخدام سارية المفعول بالكامل حتى لو ثبت أن واحدًا أو أكثر منها غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ.

الأسعار وطلب القبول

يُرجى العلم أنه في بعض الأحيان لا يمكن تنفيذ الطلبات لعدة أسباب. يحتفظ الموقع بالحق ، في أي وقت ولأي سبب ، في رفض أو إلغاء أي طلب. قبل قبول الطلب ، قد نحتاج إلى معلومات إضافية منك ، مثل عنوانك ورقم هاتفك ، من بين أشياء أخرى.

العناوين

عناوين هذه الاتفاقية وعناوين الأقسام هي للراحة فقط ؛ ولا تحدد أو تقيد أو توسع أيًا من أحكامها.

Scroll to Top
Search
Search